الصناعات

غير الحديدية

غير الحديدية

مشروع الحزام الناقل لمنجم النحاس جولونج في التبت

وقعت شركة BASKA عقدًا مع شركة Thyssen Krupp Industrial Solutions (الصين) المحدودة لتوفير منتجات التوصيل للناقل الحزامي.يقع المشروع في منطقة التبت المرتفعة والباردة، وأعلى ارتفاع لتخطيط المعدات هو 5170 مترًا.تلبي منتجات باسكا جميع متطلبات الموقع الجغرافي للمشروع والظروف البيئية مثل الرطوبة والارتفاع ودرجة الحرارة والذوبان والأشعة فوق البنفسجية وغيرها من العوامل.

منتجات: اقتران الشبكة، اقتران والعتاد، اقتران شفة


مشروع منجم ميرادور كوبر في الإكوادور

يقع منجم ميرادور كوبر في مقاطعة زامورا-شينتشيبي في الإكوادور، والإنتاج الرئيسي هو خام النحاس بقدرة 20 مليون طن سنويًا.BASKA باعتبارها الشركة المصنعة الأصلية، تعاونت مع العديد من شركاء التصنيع المتكاملين، وقدمت عددًا من أدوات التوصيل الشبكية الهيدروليكية.يتم تطبيق أدوات التوصيل على الناقلات الموزعة والحزامية، حيث تبلغ أكبر قوة محرك لنهاية التشغيل 1400 كيلو وات.

منتجات: اقتران الشبكة العادية، اقتران الشبكة الهيدروليكية


مشروع منجم النحاس في جيانغشي، شركة Dexing

وقعت شركة BASKA عقودًا مع شركة Wuxi ENG Heavy Industrial Equipment Co., Ltd، وشركة Dexing Xunya Mechanical and Electrical Equipment Co., Ltd، التي قامت بتوفير أدوات التوصيل الهيدروليكية ومنتجات توصيل الحواف لمنجم Dexing Copper.يتم تطبيق أدوات التوصيل على الناقلات الحزامية والمضخات.


تكنولوجيا بكين باسكا
مؤسسة محترفة وحديثة ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات.
 

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
إضافة: شارع تشاويانغمن الخارجي رقم 26، المبنى أ، الطابق 23، منطقة تشاويانغ، الصين
اتصل بنا: +86-10-82694363
بريد إلكتروني: info@baska.com
سكايب: gaoguanyu332
حقوق النشر 2023 © Beijing Baska Technology Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة Sitemapسياسة الخصوصية | الدعم بواسطة Leadong. 京ICP备19006625号-1